السبت، 23 يوليو 2011

معركه العباسيه

اخر الاخبارعن الاشتباكات بين المتظاهرين والبلطجيه
  حاول المتظاهرون المشاركون في المسيرة المتجهة إلى وزارة الدفاع في العباسية، الخروج من المنطقة والعودة مرة أخرى إلى ميدان التحرير، لكنهم فوجئوا بحصار عدد من الأشخاص يحملون أسلحة بيضاء وزجاجات فارغة لهم، ما استدعى توجههم إلى قائد قوات الشرطة العسكرية المتواجدة بالميدان، لتأمين خروجهم.

وقد قرر قائد القوات المتواجدة هناك تأمين خروج المتظاهرين بـ3 مدرعات، حتى منطقة الدمرداش
كما اتهم المستشار محمود الخضيرى رئيس نادى قضاة إسكندرية فلول الحزب الوطنى المندسة فى ميدان التحرير بأنها وراء أحداث العباسية بعد اندلاع خلافات بين القوى السياسية والتطرق الى نزاعات أخرى بعيدة عن الصالح العام وطالب الخضيرى بضرورة نزول القوى السياسية الى ميدان التحرير للقضاء على فلول الوطنى بالتحرير.
وأشار الخضيرى فى تصريحات خاصة لبوابة الوفد مساء اليوم السبت إلى أن بطء المحاكمات سببه هو إصدار النائب العام أوامر للشرطة التى لاتستطيع تقديم أدلة وهو مايتسبب فى تأجيل المحاكمات أو حصول مذنبين على أحكام بالبراءة
وأعلن الخضيرى رفضه لمطالبات البعض فى ميدان التحرير بإقالة النائب العام لانه لايقدم أدلة أو يتحرى عنها لكن مسئوليه جمع الأدله تقع على عائق الجهات التى يصدر لها النائب العام أوامره.
ويتوقع ان يصل المصابين في العباسيه الي 200مصاب بسبب الاشتبكات مع البلطجيه اثناء العوده من المسيره التي قام بها المتظاهرين الي المجلس.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق